شات وردات الجنوب , دردشة وردات الجنوب, شات وردات, دردشة وردات , وردات الجنوب , شات ورود الجنوب , دردشة ورود الجنوب , ورود , شات ورود , دردشة ورود , شات عراقي خليجي عربي , شات وردات عراقنا , دردشة وردات عراقنا , ورود عراقنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مركز تحميل الصور
دخول زوار وردات الجنوب
دخول مراقبين الدردشه



شاطر | 
 

 «الفطيم» العقارية تتوقع زيادة إستثماراتها في مصر إلى 17 مليار جنيه بحلول 2019

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

المساهمات : 399
تاريخ التسجيل : 28/10/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: «الفطيم» العقارية تتوقع زيادة إستثماراتها في مصر إلى 17 مليار جنيه بحلول 2019   الإثنين نوفمبر 25, 2013 1:23 am


قال الدكتور محمد المكاوي، العضو المنتدب لشركة الفطيم للتنمية العقارية، الذراع العقاري لمجموعة "الفطيم" الإماراتيه فى مصر، إن الشركة ضخت حتى الآن ما يقرب من 7 مليارات جنيه في مشروع كايرو فيستفال سيتي بالقاهرة الجديدة، منها 3.2 ملياراً منذ ثورة 25 يناير .

وأضاف المكاوى، فى تصريحات له على هامش مؤتمراً صحفيا عقد ظهر اليوم الاحد، أنه من المتوقع أن ترتفع إستثمارات الشركة في المشروع، الذى يعد الأكبر لها في مصر، إلى 17 مليار جنيه بحلول مطلع عام 2019.

وأشار إلى أن المشروع يتكون من مرحلتين تم الإنتهاء من المرحلة الأولى منه وتضم المركز التجاري الذي سيتم إفتتاحه غداً الإثنين، متوقعاً أن يجذب أكثر من 20 مليون زائر فى السنة الأولى من إفتتاحه، على أن يتم الإنتهاء من المرحلة الثانية بنهاية 2018 أو مطلع 2019 على أقصى تقدير.

ويضم "كايرو فيستفال سيتي" افضل المحال التجارية والمطاهم وأماكن الترفيه والمنازل والمدارس والمكاتب . وحين إتمام المشروع سيكون مقر سكن لأكثر من 13 الف شخص فى فيلات وشقق ومقر عمل لأكثر من 50 الأف موظف.

وأشار المكاوي إلى أن المشروع يضم أيضا فندقين أحدهما 5 نجوم والأخر 4 نجوم وسيتم البدء فى إنشاءهما خلال الايام المقبلة، لافتا إلى ان المشروع يوفر حتى الان أكثر من 4 الاف فرصة عمل للمصريين.

وحول تمويل المشروع، أكد العضو المنتدب لشركة الفطيم العقارية، أن الشركة تعتمد على التمويل الذاتي باستثناء قرص معبري صغير من أحد البنوك المصرية، مشيراً إلى أن الشركة لم تحصل على القرض الذي كانت قد وقعته مع 7 بنوك مصرية بقيمة ملياري جنيه لأسباب رفض الإفصاح عنها.

وأوضح أنه كان من المقرر أن يتم افتتاح المركز التجاري بكايرفيستفال سيتي في سبتمبر الماضي إلا أن الاحداث التى شهدتها مصر بعد 30 يونيو واجراءات فرض حظر التحوال حال دون تمكين الشركة من تنفيذ المشروع في موعده.

وشهدت مصر موجة اضطرابات ومواجهات عنيفة منذ نهاية يونيو الماضي فى أعقاب أطاحة الجيش بالرئيس المنتخب محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين في الثالث من يوليو بعد عام من تسلمه السلطة من العسكريين.

وقال المكاوي إن المركز التجاري يقع على مساحة 80 فدان من إجمالي مساحة المشروع البالغة 670 فدان وتم تأجير 40% من المحلات التجارية بالمركز ويتوقع إرتفاع النسبة إلى 75% بحلول مارس المقبل.وأضاف أن المركز التجاري به حتى الان 310 محل تجاري من أكبر الماركات العالمية.

ويوجد مشروع "فيستفال سيتي" أيضا فى دبي على مساحة قدرها 5.2 مليون مترع مربع وفى قطر بالدوحة وهو أحدث اضافة للمجموعة. و"الفطيم العقارية مصر" هي أحدي شركات مجموعة الفطيم الإماراتيه التى تقوم بتشغيل وتطوير مجموعة كبيرة من العقارات الخاصة بشركات عقارية وأصول استثمارية تبلغ قيمة استثمارتها ملايين الدولارات فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



لاتنسونا من صالح دعائكم
تحياتي
محمد العراقي ابن الكوفه
AlKufa.Fares@YahoO.Com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://digla3raq.dahek.net
 
«الفطيم» العقارية تتوقع زيادة إستثماراتها في مصر إلى 17 مليار جنيه بحلول 2019
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات وردات الجنوب :: المنتدى :: °• اخبار البورصه والاسهم ُ •°-
انتقل الى: