شات وردات الجنوب , دردشة وردات الجنوب, شات وردات, دردشة وردات , وردات الجنوب , شات ورود الجنوب , دردشة ورود الجنوب , ورود , شات ورود , دردشة ورود , شات عراقي خليجي عربي , شات وردات عراقنا , دردشة وردات عراقنا , ورود عراقنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مركز تحميل الصور
دخول زوار وردات الجنوب
دخول مراقبين الدردشه



شاطر | 
 

 حصرياً: فيديو مسجل من مناقشة صندوق النقد الدولي بشأن الاقتصاد الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفغانستان وباكستان (MENAP)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

المساهمات : 399
تاريخ التسجيل : 28/10/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: حصرياً: فيديو مسجل من مناقشة صندوق النقد الدولي بشأن الاقتصاد الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفغانستان وباكستان (MENAP)   الإثنين نوفمبر 25, 2013 1:29 am




ضعفت آفاق الاقتصاد قصيرة الأجل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفغانستان وباكستان (MENAP). فقد تأثرت الثقة في البلدان المستوردة للنفط بصعوبة التحولات السياسية وزيادة أجواء عدم اليقين الإقليمي الناشئة عن الحرب الأهلية المعقدة في سوريا والتطورات الجارية في مصر. وفي نفس الوقت، تؤدي انقطاعات العرض المحلي وضعف الطلب العالمي إلى تخفيض إنتاج النفط، رغم الضغوط الرافعة لأسعار النفط مؤخرا بسبب زيادة المخاطر الجغرافية-السياسية. ومن المتوقع أن ينخفض النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفغانستان وباكستان إلى 2.25% هذا العام (بانخفاض قدره 0.75 نقطة مئوية عن توقعاتنا في مايو 2013). ومن المتوقع أيضا أن ينتعش النمو في عام 2014 مع تحسن الظروف العالمية وتعافي إنتاج النفط. وتتعرض هذه الآفاق المتوقعة لمخاطر التطورات السلبية إلى حد كبير، والأكثر مدعاة للقلق هو أن النمو سيظل أدنى بكثير من المستويات الضرورية لتخفيض البطالة المرتفعة في المنطقة وتحسين مستويات المعيشة. وفي هذا السياق، تتعرض المنطقة لخطر البقاء محصورة في حلقة مفرغة من الركود الاقتصادي والصراع الاجتماعي والسياسي المستمر، مما يبرز الحاجة الملحة لاتخاذ إجراءات على مستوى السياسات بما يعزز الثقة ويدعم النمو وتوفير الوظائف.

المصدر :- http://www.mubasher.info/CASE/news/IMF

لاتنسونا من صالح دعائكم
تحياتي
محمد العراقي ابن الكوفه
AlKufa.Fares@YahoO.Com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://digla3raq.dahek.net
 
حصرياً: فيديو مسجل من مناقشة صندوق النقد الدولي بشأن الاقتصاد الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفغانستان وباكستان (MENAP)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات وردات الجنوب :: المنتدى :: °• اخبار البورصه والاسهم ُ •°-
انتقل الى: